أجمل 9 ايام في النمسا و ألمانيا

الدول:
النمسا - المانيا
المدن:
- جبال الالب النمساوية - ميونخ - فيننا
مدة الرحلة:
9 ايام

23 أغسطس 2017 - 31 أغسطس 2017

الشخص البالغ فى الغرفة المزدجة

5469 ريال

الشخص البالغ فى الغرفة المفردة

7219 ريال

فرد ثالث اضافي في الغرفة المزدوجة (بحد اقصى 1)

5342 ريال

الطفل من 2 الى 6 سنوات (بحد اقصى 1)

4375 ريال

الرضيع أقل من 2 سنة

328 ريال

مايشمله العرض

- إقامة 4 نجوم مع الافطار
- جولات سياحية يومية بصحبة مرشد سياحي عربي.
- الانتقال بباص سياحى مكيف
- تذاكر الدخول للاماكن السياحية
- ثلاث وجبات عشاء في فندق جبال الالب النمساوية
- متاح حجز الطيران الدولى و استخراج التاشيرات مع حجز البرنامج (غير مشمولة فى سعر العرض)

الاقامة

الاقامة في الفنادق التالية مع افطار يومي :
- الاقامة 3 ليالى فى فندق تريند النمسا إيفنت بيراميد - فيينا
- الاقامة 3 ليالى فى فندق إليزابيث بارك - باد غاستين
- الاقامة 2 ليلة فى فندق فندق ليوناردو - ميونخ

مالا يشمله العرض

- لا يوجد خلال الرحلة خدمة تحميل و تنزيل الامتعة
- الاضافات الموجود بجانبها (لا يشمله العرض) في نص البرنامج
- لا يشمل العرض خدمة التوصيل من و الي المطار عند حجز العرض بدون التذكرة
- لا توجد خدمات للاشخاص اصحاب الاعاقة البدنية المانعة للحركة او ذوي القدرة المحدودة علي المشي مستقلين

اليوم الآول - فيينا

سيكون مرشدكم السياحي في استقبالكم في المطار , وإرشادكم الي مكان وقوف حافلتكم السياحية. بعد الوصول الي الفندق نترككم لبعض الوقت حتي يتسنى لكم أخذ قسط من الراحة - لضيوفنا القادمين الي الفندق مبكرا , سنكون في غاية الاسف لجعلكم تنتظرون الي الساعة الثانية بعد الظهر لتتمكنوا من دخول غرفكم و هو نظام عالمي للفنادق خارج عن إرادتنا , في المساء سيكون مرشدكم السياحي في انتظاركم في بهو الفندق لننطلق في رحلة قصيرة تزورون خلالها مدينة الأحلام فيينا الجميلة و ليلها المزدان بالأنوار و نبدأ الرحلة عبر طريق الحلقة و الذي سمي كذلك لإحاطته بالمدينة القديمة والذي تنتظم علي جنباته أروع قصور فيينا و معالمها التاريخية ، يخبركم خلالها مرشدكم السياحي عن تاريخ هذه المدينة العريقة و امجادها. بعدها نتوقف على مقربة من منطقة المشاة لنأخذ جولة على الارجل في المنطقة القديمة، يمكنكم أخذ وجبة العشاء في أحد المطاعم المنتشرة في وسط المدينة، وبعدها نعود الي الفندق.

اليوم الثاني- فيينا

صباحا و بعد الافطار نجتمع في الوقت المحدد مسبقا من قبل المرشد ، وننطلق للتعرف علي اهم معالم فيينا ، نبدأها بالمدينة القديمة والتي ستكون غاصة بالحياة - يمكنكم التجول خلال شوارع المدينة القديمة و التقاط الصور التذكارية - و شرب القهوة في المقاهي الرائعة حول الطرقات.
بعدها نعود لركوب حافلتنا السياحية واخذ رحلة نهرية عبر نهر الدانوب ، لمشاهدة أجمل المناظر السياحية حول نهر الدانوب و المرور في محطة الرفع النهرية و التي تفصل نهر الدانوب عن قناة فيينا. بعدها نتوقف في منتزه برج الدانوب، نتجول في حدائق المنتزه الفسيحة او ركوب قطار الحديقة الصغير (غير مشمول بالعرض) لأخذ جولة مريحة حول الحديقة. وليس أجمل بعد هذا اليوم المليء بالإثارة سوى التوقف عند تلة كالين بيرج المطلة علي كامل مدينة فيينا والتي تعطيكم إطلالة ساحرة على مدينة فيينا ومروجها الخضراء. نتوقف بعدها لمدة ساعة في مدينة ألعاب بلاتر الشهيرة ويتسنى للأطفال ومحبي مدن الملاهي الاستمتاع بهذه الزيارة أو ركوب عجلة فيينا الشهيرة وهي أقدم عجلة ملاهي في العالم (غير مشمول تذكرة عجلة الملاهي)

اليوم الثالث- فيينا

بعد وجبة الافطار ، تنطلق رحلتنا الى مجمع قصر الشمبرون ، و هو مجمع للقصور الملكية النمساوية ، يكون المرشد معكم لاستكشاف حدائق القصر المميزة و يعطيكم لمحة عن تاريخ القصر و العائلة الملكية النمساوية و التي حكمت الامبراطورية النمساوية و أجزاء كبيرة من أوروبا لقرون عديدة. ومن قصور الشمبرون نتوجه الي حديقة حيوانات فيينا وهي أكبر حدائق الحيوان في أوروبا والتي تتميز بمجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة. لا تكتمل زيارتنا إلى فيينا إلا بزيارة شارع الموضة والتسوق الشهير - شارع ماريا هيلفر -نتجول على الاقدام في الشارع ويمكنكم الجلوس علي أحد المقاهي المنتشرة خلال الشارع. ثم العودة الي الفندق للاستعداد ليوم اخر من المتعة والاثارة.

اليوم الرابع - جبال الالب النمساوية (باد غاستين)

ننطلق اليوم بعد الافطار مغادرين مدينة فيينا و مودعين ذكرياتنا الجميلة فيها نحو جبال الالب النمساوية ، تأخذنا مناظر السهول الخضراء خلال الطريق حتى الوصول الي جبال الألب و التي تكسوها الثلوج طوال العام. نغادر الطريق السريع للتجول خلال قرى الالب النمساوية وبحيراتها الخلابة، ونتجول خلال منطقة البحيرات السبعة، نشاهد خلالها مناظر تحبس الانفاس، نتوقف بعدها عند أحد المقاهي المطلة على البحيرات ونحتسي كوب من القهوة مع مشاهدة البجع البري وهو يتجول فوق مياه البحيرات الصافية. بعدها ننطلق الي مدينة سالزبورغ النمساوية وهي عاصمة الالب النمساوي، ومدينة الموسيقار موتزارت الشهير. يأخذكم مرشد الرحلة في زيارة حول مدينة سالزبورج القديمة للتعرف علي اهم معالمها وبعدها يمكنكم اخذ جولة حرة على الاقدام خلال المدينة. ومنها نجوب الطرق الجبلية الرائعة الي قرية باد غاستين الجميلة والهادئة على سفوح جبال الالب، ونقضي ليلتنا هناك وجبة العشاء مجانية (مشمولة في العرض).

اليوم الخامس - جبال الالب النمساوية (باد غاستين)

بعد الافطار ، تنطلق رحلتنا الي بحيرة زيل ام سي - و هي غنية عن التعريف لشهرتها العالمية- نتوقف في قرية زيل ام سي و نأخذ جولة علي الاقدام داخل القرية الصغيرة و مقاهيها الهادئة شتاء و المكتظة بالسواح صيفا لا نفوت الفرصة ابدا لأخذ جولة بالسفينة في بحيرة زيل ام سي و مشاهدة الجبال التي تعلوها الثلوج علي ضفاف البحيرة ، بعد الجولة نأخذ التلفريك الجبلي الي أعلي قمم زيل ام سي و المطلة علي احد اكثر المناظر الطبيعية روعة في المنطقة و هي بحيرة زيل ام سي و المدينة من الأعلى. بعد النزول من التلفريك الجبلي هناك جولة حرة داخل زيل ام سي ولمحبي المغامرة يمكنكم مرافقة مرشدنا السياحي الي مرتفعات كابرون الثلجية (غير مشمول في العرض) وهي من القمم القليلة في أوروبا التي تكسوها الثلوج طوال العام. في فترة بعد العصر نتوجه الى شلالات كريميل وهي من اهم معالم جبال الألب النمساوية. يمكنكم الجلوس والاستمتاع بمنظر الشلال عند المقهى، او النزول خلال الطرق الوعرة قليلا حتى قلب الشلال ويتطلب ذلك بعض الجهد البدني. مساء نقفل عائدين الي قريتنا الهادئة في باد غاستين وتناول وجبة عشاء مشمولة في العرض.

اليوم السادس - جبال الالب النمساوية ( إنسبروك )

بعد الإفطار نتوجه الى مدينة إنسبروك, نبدأ جولتنا اليوم بالتجوال داخل المدينة و زيارة أسوقها الغنية و ماركاتها الشهيرة ثم نتجه لركوب التلفريك وهو تلفريك حديث جداً ويتسع لحوالي 50 شخص في داخله وينطلق من المدينة ليصل إلى قمة جبال الألب على ارتفاع قدره 2300 متر, في رحلة مدتها حوالي 10 دقائق وهناك في الأعلى مطعم ومقهى وسط الجبال التي تكسوها الثلوج حتى في فصل الصيف ولا يمكن الذهاب الي انسبروك دون الذهاب الي متحف عالم سورافسكي للكريستال ، فهذه الماركة معروفة ويوجد علي بعد 15 كيلو من انسبروك بعد ذلك نتجه عائدين الي فندقنا في باد غاستين و الاستمتاع بوجبة عشاء (مشمولة ضمن العرض).

اليوم السابع - جبال الالب النمساوية

بعد الافطار وتسجيل الخروج من الفندق ، نأخذ جولة حرة في قرية باد غاستين قبل مغادرتها ، و نعبر الحدود النمساوية الألمانية متجهين الي مقاطعة بافاريا الألمانية و عاصمتها ميونخ .و قبل الوصل الي ميونخ نتوقف عند درة بحيرات المانيا بحيرة تشمسي الرائعة و التي تحوي جزيرة في منتصفها ، تتوقف حافلتنا لأخذ مركب عبر البحيرة و الوصول الي جزيره تشمسي و التي تحيط بها مياه البحيرات من جميع الجهات ، ستكونون علي موعد مع أجمل المشاهد الطبيعية التي يمكنكم تخيلها خلال بحيرة تشمسي و جزيرتها. بعدها نصل الي فندقنا في ميونخ ونسجل الدخول الي الفندق.

اليوم الثامن - ميونخ

صباحا بعد الافطار ، ننطلق للتعرف علي أجمل معالم مدينة ميونخ العريقة ،نبدأها بزيارة مدينتها القديمة و التي تعد اكبر منطقة مشاة في أوروبا ، بعدها نزور القرية الاولمبية و حدائقها الغناء و يمكنكم التجول داخلها اما علي الارجل او بواسطة القطار الصغير خلال الحديقة ( غير مشمول في العرض) . بجانب الحديقة نشاهد مقر شركة بي ام دبليو العملاقة لصناعة السيارات ونتوقف لالتقاط بعض الصور التذكارية. لن تكون زيارتنا لمدينة ميونخ كاملة دون زيارة الحديقة الانجليزية وهي أكبر حدائق بافاريا على الاطلاق، نتجول خلال الحدائق ونأخذ الصور التذكارية والتنزه بين الأشجار والانهار خلال الحديقة. ننهي يومنا الاخير في ميونخ في فندقنا عند المساء.
يقوم المرشد في نهاية الرحلة بتمرير مظروف لوضع اكرامية للمرشد والسائق حسب رغبتكم، وهي غير الزامية.

اليوم التاسع - ميونخ - المغادرة

التوجه الي المطار ، سيكون السائق في انتظاركم ليرافقكم الي مطار ميونخ الدولي للعودة للوطن ( لمن يتوافق مواعيد رحلاتهم متأخرة ، يستلزم الخروج من الغرف قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا - و يمكنكم ابقاء الحقائب في الفندق حتي موعد رحلتكم )
يكون السائق في انتظاركم امام الفندق قبل موعد الرحلة بخمس ساعات و ذلك لتجنب التأخير.

* يكون للشركة الحق في تغير البرنامج او جزء منه نظرا للظروف القاهرة كالاحوال الجوية المانعة او الظروف القهرية و لا يحق للعميل الرجوع بالتعويض علي المشغل مهما كانت الاسباب.